يستعد منتخب العراق لكرة القدم لمواجهة منتخب فيتنام، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة، على ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعى المنتخب العراقي إلى تحقيق الانتصار السادس على التوالي في هذه التصفيات، بعد تأمين التأهل المبكر إلى المرحلة التالية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز المنتخب العراقي بهدف قاتل سجله المهاجم مهند علي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، مما جعل المنتخب العراقي يتصدر مجموعته.

و يتصدر المنتخب العراقي مجموعته برصيد 15 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه، منتخب إندونيسيا، الذي يحتل المركز الثاني. في حين يحتل المنتخب الفيتنامي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم المنتخب الفلبيني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

من جهة أخرى، يواجه المنتخب الفيتنامي تحدياً كبيراً حيث يحتاج إلى الفوز في مباراة اليوم وانتظار تعثر منتخب إندونيسيا أمام الفلبين، ليتمكن من خطف المركز الثاني والانتقال إلى المرحلة التالية من التصفيات. جماهير الكرة العراقية تنتظر هذه المواجهة بفارغ الصبر، آملة في أن يواصل منتخبها سلسلة الانتصارات ويثبت جاهزيته للمنافسات الكبرى المقبلة.



م.ال

اضف تعليق