أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أجواء معتدلة وانخفاضاً طفيفاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد لهذا اليوم السبت، في المنطقة الوسطى سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، وسيكون الطقس صحواً في المنطقتين الشمالية والجنوبية من البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عما سجل يوم أمس في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون درجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس في المنطقة الشمالية"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد وصلاح الدين وديالى والأنبار وكربلاء المقدسة وبابل وواسط والديوانية والناصرية 41، والنجف الأشرف 42، والسليمانية 36، ودهوك 37، والبصرة ووميسان 43".

وأضاف أن "غداً الأحد سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والشمالية، وسترتفع درجات الحرارة بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأشار إلى أن "يوم الاثنين سيكون الطقس صحواً في جميع مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والوسطى، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأوضح أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

ولفت إلى أن "الحالة الجوية ليوم الأربعاء القادم في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحواً، أما المنطقة الشمالية فالطقس صحو مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

اضف تعليق