أجرى رئيس الوزراء محمد السوداني، زيارة إلى وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، متحدثًا عن "معرقلي" الجهد الخدمي والإعمار.

وعقد السوداني، مساء الجمعة، وفق بيان لمكتبه صدر يوم السبت،  اجتماعًا مع مسؤولي الأجهزة الاستخبارية، بحضور وزير الداخلية ورئيس جهاز الأمن الوطني ونائب العمليات المشتركة، أكد فيه "أهمية الجهد الاستخباري وضرورة تثبيت الحالة الأمنية".

وأشار القائد العام للقوات المسلحة إلى أن "هناك من يريد عرقلة الجهد الخدمي وعمليات الإعمار والتنمية"، مبينًا أن "هذه المحاولات لن تثني الحكومة عن المضي في خطط البناء والإعمار وتقديم الخدمات".

وأوضح أن "الجهد الذي تقدمه الحكومة في عملية الإعمار والبناء يحتاج إلى جهد أمني موازٍ؛ للحفاظ على المكتسبات التي تحققت والاستمرار في توفير الأجواء الملائمة لتنفيذ الخطط المرسومة"، مؤكدًا على أن "التوجيهات باستمرار العمل في المشاريع على مدار اليوم لم تكن تتحقق إلّا بوجود جهد أمني يرقى لمستوى التحديات".

وشدد السوداني على "ضرورة توفير كل المستلزمات والتكنولوجيا الحديثة التي تمكّن الأجهزة الاستخبارية من تنفيذ عملها بشكل محترف، وبما يعزز الأمن في جميع المناطق"، بحسب البيان.

خ. س

اضف تعليق