جمع موقع للسفر قائمة لأفضل 50 وجهة سياحية في جميع أنحاء العالم، وفقا للأماكن الأكثر شعبية بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وقام موقع "On The Go Tours" بتصنيف قائمة الوجهات السياحية الأكثر شعبية والتي يجب زيارتها، بحسب الهاشتاغ بأسمائها عبر إنستغرام، وكان ترتيب العشر الأوائل كالآتي:

تصدر برج إيفل القائمة، حيث يعد من أكثر الأماكن التي التقطت أمامها صور سيلفي، وقد استخدم هاشتاغ "#EiffelTower" أكثر من 3.4 مليون مرة، وزار الموقع عدد كبير من نجوم الصف الأول بهوليود، فضلا عن مشاهير الموسيقى حول العالم وكان من بينهم بيونسيه وجاي زي وجون ليجيند وكريسي تيجن.

وتأتي ساعة بيغ بن في المرتبة الثانية بعد إغلاقها منذ فترة قصيرة، حيث تم استخدام هاشاتاغ "#BigBen" أكثر من 2.4 مليون مرة من قبل السياح والمدونين على حد سواء.

وجاء غراند كانيون أو الأخدود العظيم، في ولاية أريزونا الأمريكية، في المركز الثالث في الترتيب، حيث استخدم هاشتاغ "#GrandCanyon" ما يقارب مليوني مرة، والجدير بالذكر أن أربعة معالم من الولايات المتحدة تتواجد في قائمة الـ 10 الأوائل للأماكن الأكثر شعبية عبر إنستغرام.

وربما ليس مفاجئا أن تكون أوروبا موطنا لستة من أهم المواقع في تصنيف "On The Go Tours"، حيث جاءت "لندن آي" أو عجلة لندن في المركز الرابع من خلال استخدام هاشتاغ "#LondonEye" ما يقارب مليوني مرة، واستخدم هاشتاغ "#EmpireStateBuilding" أكثر من 1.5 مليون مرة، ليكون مبنى الإمباير ستيت في نيويورك بذلك في المركز الخامس، يليه جسر غولدن غيت بسان فرانسيسكو، وهو موقع ذو شعبية كبيرة لعشاق صور السيلفي نظرا للمناظر الخلابة التي تحيط به.

أما المرتبة السابعة فهي من نصيب جسر البرج بلندن حيث استخدم هاشتاغ "#TowerBridge" أكثر من 1.1 مليون مرة عبر إنستغرام، ويأتي تمثال الحرية في نيويورك بالمركز الثامن من خلال استخدام هاشتاغ #StatueofLiberty، أكثر من مليون مرة.

وبعد سيدة الحرية نجد كنيسة العائلة المقدسة، في برشلونة، عبر استخدام هاشتاغ "#SagradaFamilia" قرابة 930 ألف مرة، وبالمركز العاشر نجد المدرج الروماني "الكولوسيوم" من خلال استخدام هاشتاغ "#Colosseum" أكثر من 866 ألف مرة عبر إنستغرام.انتهى/س

اضف تعليق