اكدت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، ان الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة الاربعينية تسير بانسابية عالية ضمن المحاور التي تعمل فيها الوزارة، فيما شددت على ضرورة تجاوز الأخطاء التي صاحبت المواسم السابقة في الزيارات. 

وقال مدير الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة، ميثم الصافي، في بيان تلتقه وكالة النبأ، إن "دولة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني اكد على ضرورة اكمال التجهيزات كافة لنقل الزائرين، وعلى أثر ذلك أصدر معالي الوزير الأستاذ رزاق محيبس السعداوي توجيهاته بضرورة تجاوز الأخطاء التي صاحبت المواسم السابقة في الزيارات المليونية، وشدد على التواجد الميداني للجنة المشرفة على الخطة الخدمية".

وأضاف الصافي، ان "عمليات نقل الزائرين من المنافذ الحدودية، وعبر السكك الحديدية تسير بانسيابية عالية، حتى الآن، مؤكدا أن الوزارة لم تشهد اي مشكلة خلال عمليات نقل وتفويج الزائرين الحاصلة حاليا".

وأكد، ان "وزارة النقل اصدرت توجيهات خاصة باسعار نقل الزائرين، وقد تم نشر لجان رقابية لمتابعة ذلك ولمنع اية محاولات لاستغلال الزائرين".

ونوه الى ان "هناك زيادة في أعداد مركبات النقل الخاص في المنافذ الحدودية وبأسعار مناسبة، مؤكدا أن وزير النقل يتابع بشكل شخصي خطة نقل الزائرين من قبل التشكيلات".

واشار الى ان "الوزارة تعمل بالتنسيق مع الحكومات المحلية في المحافظات التي تشهد زخما لتدفق الزائرين، وبقية الجهات الساندة".

واكد ان "هناك استنفارا تاما لجهود التشكيلات من أجل تقديم افضل الخدمات لزائري الإمام الحسين (عليه السلام)".

اضف تعليق